شركة الصقر للتامين التعاوني


  • (قيم الشركة)
  • قيم الآن:
    انقر للتصنيف »
  • نوع العمل:
    متجر فعلي
  • تاريخ التأسيس
    01-Jan-1983
  • رقم الثابت:
    114752233
  • الرقم الموحد:
    920001043
  • :البريد الإلكتروني
    info@alsagr.com

امسح رمز الاستجابة السريعة

مشاهدات صفحة الأعمال
265
معلومات عنا:

شركة الصقر للتأمين التعاوني، تمارس نشاط التأمين وهي مساهمة عامة برأس مال قدره 400 مليون ريال حاصلة على سجل تجاري 1010243765 ص.ب 305 هاتف 920001043 العنوان الوطني 5249-32241 الموقع الالكتروني www.alsagr.com مرخص لها برقم ترخيص ت م ن/13/20083 وخاضعة لرقابة وإشراف مؤسسة النقد العربي السعودي.

شركة “الصقر” كانت حاضرة في المملكة العربية السعودية منذ العام 1983 م كفرع لشركة الصقر الوطنية للتأمين -الأمارات العربية المتحدة ولاحقا كوكيل لصالح شركة الصقر السعودية للتأمين – البحرين.

اما اليوم ، فالشركة تمارس نشاط التأمين ، بعدما حصلت على التراخيص اللازمة بموجب لوائح التأمين في المملكة العربية السعودية . نحن “شركة الصقر للتأمين التعاوني” شركة مساهمة عامة ، مدرجة في سوق الأسهم السعودي “تداول” برأس مال قدره 400 مليون ريال سعودي. نطمح لنصبح الخيار الأول في عالم التأمين على مستوى المملكة العربية السعودية بالنظر لألتزامنا الكامل بأخلاقيات وسلوكيات السوق والخدمة المتقدمة ، المعتمدة على التكنولوجيا المتطورة وفلسفة الشركة القائمة على تحمل المسؤوليات الأجتماعية على كافة انواعها.

أن مجال عملنا يكمن في تحمل الخطر مقابل قسط الـتأمين. أضافة الى الحفاظ على المركز المالي لعملائنا عن طريق توضيح المخاطر التي يتعرضون لها واستبدالها بدفع قسط التأمين. أن موقع ومركز شركة الصقر للتأمين التعاوني في سوق التأمين السعودي يسمح لها بتزويد العميل بالقيمة المضافة على أعماله. تنتشر فروع ونقاط بيع الشركة على كامل المساحة الجغرافية في المملكة العربية السعودية وذلك بهدف تقديم حلول تأمينية مثلى معدة بطريقة علمية مدروسة ومدعومة من قبل شركات إعادة تأمين ذات تصنيف عالمي.

اننا نعتني بعملائنا على كافة أنواعهم اكانوا أفراداً ام شركات سواء الكبيرة فيها المتوسطة أو الضغيرة. نهجنا مع كل واحد منهم يختلف بإختلاف احتياجاتهم تبعا لحجم ومجال العمل. لهذا السبب نعمل حول أربع قطاعات مختلفة والتي نؤمن من خلالها أنها انعكاس حقيقي للإقتصاد. أي قطاع كنت من هذه القطاعات فأنه يسعدنا أن نناقش مدى هذا الخطر المحتمل وتقديم الحلول التأمينية الملائمة له. نحن نؤمن بأن هناك حل لكل المخاطر. ولكن هناك بعض الأخطار التي لايمكن التأمين عليها مثل خسارة السمعة ، الضغوط التنافسية والتغير في الأنظمة والتي ينبغي التخفيف من حدتها من خلال حسن إدارة المخاطر ، اما بالنسبة لمعظم المخاطر الأخرى فأنه يجب تحويلها إلينا بصفتنا حاملي مخاطر.