صورة الغلاف

من نحن

هو أحد مزودي الطعام الرائدين في مجال الأطعمة الشهية، حيث يتم الاحتفال بالإلهام في مجال فنون الطهي. ومن خلال 26 فرعًا، تمزج الكافيه الخاصة بنا بين الضيافة العربية التي تعود لقرون مع أناقة المطاعم الأوروبية الحديثة لخلق بيئة جذابة وفريدة من نوعها.

وقد صممت جميع كافيه بتيل مع مراعاة الطبيعة، باستخدام درجات من اللون الأخضر الزيتوني والأرضيات الخشبية الدافئة وصور لمزارعنا المنتجة التمور. ومع التركيز على ارتباط الطبيعة مع الأطباق المقدمة، تعتمد قوائمنا على البساطة والوضوح، وهي تجمع بين جوهرٍ مأكولات الشرق الأوسط وتنوع مأكولات دول البحر المتوسط. يعتمد كل طبق على النكهات الطبيعية الممتازة، سواء كانت مكونات عضوية مستوردة من أومبريا أو توابل رائعة من المشرق.

وبعد الانتهاء من كل وجبة، فإن تناول فنجان القهوة من بتيل هو طقس متميز. اختر من بين مزيج بن أرابيكا الطبيعي 100%، والذي يقدم مع تمور الرطب تكريمًا للتقاليد البدوية. يُقدم التمر باردًا ويذوب في الفم، مما يكمل من حرارة مذاق القهوة ويزيد من شدتها.

تقدم بتيل مجموعة كاملة من منتجات الحلويات والمأكولات الشهية والهدايا الفاخرة وغيرها لتصبح بتيل رائدة في فن الطهي المتميز.

الموقع

ساعات العمل

الأحد 03 م - 02 ص
الاثنين 03 م - 02 ص
الثلاثاء 03 م - 02 ص
الأربعاء 03 م - 02 ص
الخميس 03 م - 02 ص
الجمعة 03 م - 02 ص
السبت 03 م - 02 ص

التقييمات

وسائل التواصل