صورة الغلاف

من نحن


تعرف كيرمارك باهتمامها وتركيزها على تقديم رعاية صحية منزلية بخدمات متكاملة من الطب المنزلي يقدم من فريق طبي محترف في الرعاية الصحية المنزلية لعملاء مختلفين في احتياجاتهم الطبية. خدماتنا تركز على الرعاية الصحية المتخصصة والمستمرة الموصي بها من الطبيب المعالج والذي يقوم بكتابة التقارير و الملاحظات لمتابعة حالة المريض للوصول الى ناتج علاجي عالي. خدمتنا تشمل العلاج الطبيعي والتأهيلي والنفسي والنصائح الغذائية وجميع هذه الخدمات مرخصة ومتطابقة مع اشتراطات وزارة الصحة. نحن نثق في ان جميع الفرق لدينا لديهم قدرات وتأهيل سينعكس على تحسن الناحية الصحية للمرضى. وهم يراعون السلامة والكفاءة لتحقيق الراحة للمرضى داخل منازلهم. فمركز كيرمارك يسعى لاستخدام الحقائق للوصول الى ناتج احترافي مميز وهو ملتزم بالأخلاق المهنية الطبية للرعاية المنزلية وممتثل بجميع القوانين و الأعراف.

 

ماذا نقدم:

نقدم الرعاية المنزلية الطبية طبقا للمعايير العالمية و استناداً الى المتطلبات المتعارف عليها في هذا المجال مع ضمان المهنية للمرضى وأسرهم و مقدمي الخدمة.

نقدم ونطبق العلاج بناءً على خطة توضح للمريض والمرافق له قبل وخلال وبعد كل زيارة جميع خدماتنا تراعي حقوق المريض من خلال خطه علاجية متكاملة شاملة السلامة والمسؤولية والثقة.

لكل عميل لدينا هناك سجل إلكتروني موثق يحتوي جميع أدوية المريض والحالة الاجتماعية يساعد على سهولة متابعة تطور حالة المريض الصحية.

الموقع

ساعات العمل

الأحد 09:00 ص - 05:00 م
الاثنين 09:00 ص - 05:00 م
الثلاثاء 09:00 ص - 05:00 م
الأربعاء 09:00 ص - 05:00 م
الخميس 09:00 ص - 05:00 م
الجمعة مغلق
السبت مغلق

التقييمات