إم شريف


  • (قيم الشركة)
  • قيم الآن:
    انقر للتصنيف »
  • نوع العمل:
    متجر فعلي
  • الرقم الموحد:
    920017617
  • :البريد الإلكتروني
    Info@emsherif-cafe.com

امسح رمز الاستجابة السريعة

مشاهدات صفحة الأعمال
202
معلومات عنا:

ام شريف هو مطعم شرقي متميز راقي يقدم المأكولات الشرقية الفريدة والأصلية التي تعيد النكهات التقليدية المنسية ، مما يوفر لضيوفه تجربة طعام من الدرجة الأولى لا مثيل لها. تم تصميمه لتمثيل قصر شرقي عتيق وفخم مع الفخامة ولمسة ام شريف الشخصية ، وكذلك من خلال أجوائه المنزلية حيث يتم تقديم المدعوين كل ما يتم طهيه يوميًا. وتتميز بطبقها اليومي الذي يعد بمفاجأة لوحة العملاء ، ومجموعة متنوعة من المزة والطعام ، والخدمة الراقية والديكور الأنيق. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بالشيشة على التراس.

تأخذ ام شريف بنفسها مسؤولية الإشراف على الطعام والخدمة بنفسها وتتأكد من أن العملاء يتلقون طعامًا لذيذًا يتم طهيه بشكل يومي مع المنتجات الطازجة والأعلى جودة.

من هي ام شريف؟

ميريل حايك ، أو "ام شريف" معروفة جيدا في المجتمع اللبناني والعربي بشغفها بالطهي ، وتفانيها في مطعمها ورضا زبائنها. تأخذ الوصفات العربية التقليدية وتضيف لمستها الخاصة لجعلها فريدة لا تنسى. تمثل ميريل حايك المرأة العاطفية والموهوبة والمثابرة والموجهة بالتفصيل والتي تقضي معظم وقتها في المطعم الذي يقود العرض بأكمله. إنها لا تشارك فقط في عملية الطهي ولكن في كل مكان آخر. تشرف على كل شيء بدءًا من "الأطباق التي يتم تقديمها ، إلى الموظفين الذين يقدمون الخدمة" ، مع التأكد من أن عملائها سعداء وتركهم يريدون العودة للمزيد. شخصيتها تسخن الغرفة وهي حاضرة كل ليلة لمراقبة المطابخ والاختلاط مع زبائنها المخلصين. وهي خلف كواليس هذا المطعم تعمل بجد للحفاظ على تجربة استثنائية لضيوفها تتميز بجوها العائلي حيث يتم تقديم المدعوين كل ما يتم طهيه يوميًا ووفقًا للتغيرات الموسمية. إنها دائمًا على اطلاع باتجاهات الطعام ، وتراجع باستمرار وصفاتها وتحسنها باستخدام لوحها المكرر. امرأة رائعة ، مع مطعم رائع. "أشعر أنني في المنزل عندما أطبخ ، أشعر أنني بحالة جيدة. أعتقد أن الجميع يستحق تذوق الطعام الجيد ”.

التاريخ

بدأ شغف السيدة حايك بالطهي عندما تزوجت واضطرت إلى الطهي لعائلتها. أدركت أنها كانت موهوبة وشجعها شقيقها داني شكور وزوجها سليم حايك على افتتاح أول مطعم لها في لبنان عام 2006 بعنوان "لا باريلا".
أدى نجاح أول مطعم لها إلى افتتاح مطعم ثانٍ في عام 2009 ، وهو مطعم اندماج هندي سميت باسم ابنتها. يعكس كلا المطعمين أعلى مستويات الجودة في الخدمة وفنون الطهي ، مما أدى إلى فتح جوهرة تاجها في عام 2011 "ام شريف" ، التي سميت باسم ابنها. ومنذ ذلك الحين ، عملوا معًا في جميع مشاريع المطاعم الخاصة بهم ، وكان الأخ يدير الأعمال والأخت أمام المنزل. تقول: "هو الرأس وأنا القلب". هدفها الرئيسي هو أن تصبح معلما في المطبخ الشرقي الأصيل في جميع أنحاء العالم.
بحلول عام 2016 ، أصبح اسم "ام شريف" إشارة إلى المطبخ اللبناني المتميز في أجواء فاخرة. وأدى ذلك إلى افتتاح مقهى "إم شريف" ، وهو مقهى لبناني أنيق يقدم قائمة لبنانية وعالمية "حسب الطلب" في جو مقهى مريح.
بعد النجاح الرائع الذي حققه مطعم ام شريف ومقهى ام شريف، ظهر فصل آخر من حكاية ام شريف في نوفمبر 2018 ، مما أدى إلى افتتاح "ام شريف Sea Café".
يعد ام شريف Sea Café ، الذي يتسم بالوضوح والمعاصرة ، تحية بصرية وطهوية لعلاقات لبنان التاريخية بعالم البحر الأبيض المتوسط ​​من خلال موضوع بلاط الجدران Azulejo البرتغالي المرسوم يدويًا بدقة ، وقائمة متنوعة من العروض الرئيسية على طراز المزة ، والتي تركز على أطباق الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية. من المأكولات الانتقائية إلى القهوة والشيشة وعضات الليل المتأخرة ، يعد Sea Café مكانًا للاختلاط الاجتماعي كما هو لتناول الطعام.


  • الخدمات المقدمة:
    الخدمات غير متوفرة


  • الموقع وساعات العمل:

    • ساعات العمل:
      الأحد:
      12:30 م - 12:00 ص

      الإثنين:
      12:30 م - 12:00 ص

      الثلاثاء:
      12:30 م - 12:00 ص

      الأربعاء:
      12:30 م - 12:00 ص

      الخميس:
      12:30 م - 12:00 ص

      الجمعة:
      12:30 م - 12:00 ص

      السبت:
      12:30 م - 12:00 ص
    • الموقع الرئيسي
      الرياض
      7272 الخليفة المامون, حي الخالدية
      الرياض 12873 - 3693
      المملكة العربية السعودية