من نحن

شركة فانوس للإنارة
اسم رائد في تقديم أفضل منتجات الإنارة والأكثر رواجًا بالعالم بخبرة أكثر من 43 عام...

يضم المتجر أحدث الثريات الكريستال الفاخرة والمودرن والاستايل الأوروبي المميز، بالإضافة للأباجورات بأسعار منافسة وحلول مبتكرة.
نصب اهتمامنا الأكبر على الجودة وخدمات ما بعد البيع فتجد أفياش ومفاتيح برلنت حاصلة على شهادة الجودة تُقدم بأفضل جودة وضمان 25 عام باستبدال مباشر.
تشكيلة متنوعة من كشافات السقف وقواعد السبوت لايت ضد التوهج للحصول على أفضل جودة وقيمة مقابل سعر.
نُقدم ضمان ذهبي حصري للاسترجاع والاستبدال إذ وجدت المنتج لا يناسبك.

احصل على حلول الإضاءة المبتكرة والمنتجات ذكية الاستخدام وجميع احتياجاتك من منتجات الإنارة الديكورية والإنارة الأساسية.
 زر موقعنا واطلب منتجك الآن...

الخدمات التجارية

الألبوم

الموقع

ساعات العمل

الأحد 09:00 ص - 05:00 م
الاثنين 09:00 ص - 05:00 م
الثلاثاء 09:00 ص - 05:00 م
الأربعاء 09:00 ص - 05:00 م
الخميس 09:00 ص - 05:00 م
الجمعة مغلق
السبت 09:00 ص - 05:00 م

التقييمات

اتصل بنا

سياسة الاسترجاع

سياسة الاستبدال والإسترجاع والضمان سياسة الاستبدال والاسترجاع في حال رغبت في استرجاع المنتج أو استبداله يرجى التواصل مع فريق الاسترجاع والاستبدال في خدمة العملاء على الواتساب:0552674000 (اضغط هنا للمحادثة المباشرة) من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساء ، مع أخذ بالاعتبار شروط الاسترجاع والاستبدال التالية: في حالة كان المنتج تالف أو يحتوي على عيب مصنعي أو خطأ بالمنتج: يحق لعملاء فانوس استرجاع المنتج أو استبداله في حالة كان المنتج يحتوي على عيب مصنعي أو تلف أو خطأ بالمنتج "بدون رسوم شحن" بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية وذلك في مدة لاتتجاوز 7 أيام من تاريخ استلام المنتج ، على أن يتم ارسال المنتج لفانوس بشرط التغليف المناسب ويحق لك بعد استلام فانوس المنتج بحالته الأصلية اختيار أحد الخيارات التالية: · استرجاع قيمة المنتج عبر حوالة بنكية، ويستغرق هذا الاجراء 5 أيام عمل. استبدال المنتج بمنتج أخر بنفس القيمة. في حالة الرغبة باستبدال المنتج أو الاسترجاع بدون عيب مصنعي أو تلف: بعد شراء المنتج وأردت استبداله أو استرجاعه يحق لك ذلك بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية وفي مدة لا تتجاوز 3 أيام من تاريخ استلام المنتج ، وأن يتم شحن المنتج إلى فانوس على "حساب العميل" بشرط التغليف المناسب ، ويحق لك بعد استلام فانوس المنتج بحالته الأصلية اختيار أحد الخيارات التالية: استرجاع قيمة المنتج عبر حوالة بنكية، ويستغرق هذا الاجراء 5 أيام عمل. استبدال المنتج بمنتج أخر بنفس القيمة. تستثنى الأصناف التالية من سياسة الاسترجاع أو الاستبدال: المنتجات التي بغير حالتها الأصلية عند الرغبه بـ العينه المعروضه لدى معارضنا , لاتستبدل ولاتسترجع الضمان يستحق العميل الضمان على الشكل التالي: 1- عدم سوء استخدام المنتج، مثل: استخدام منتجات مخصصة للاستخدام الداخلي في الاماكن الخارجية أو خطأ بالتوصيلات الكهربائية. 2- اي انارة من نوع الهالوجين لا يشملها الضمان. * للشكاوي والاقتراحات التواصل على مع الدعم الفني ( 0552674000 )