يعمل الآن

من نحن


متجر فوشي للعناية والتجميل يقدم مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة والعالمية الأصلية في مجال العطور ومنتجات العناية بالشعر والوجه والجسم وأجهزة التجميل الطبية والعدسات التجميلية والمكياج، يقدم المتجر ضمان ذهبي يضمن الأصالة عن العلامات التجارية.

 

أقسام العناية والتجميل في فوشي

قسم العطور الرجالية

افضل عطور رجالية من العلامات التجارية عالمية مشهورة مثل كريد، توم فورد، جورجيو أرماني، وغيرها. كما يتميز المتجر بتوفير العطور الأصلية والفاخرة التي يصعب العثور عليها في المتاجر الأخرى.

 

قسم العطور النسائية

مجموعة واسعة من العطور النسائية الأصلية من ماركات عالمية مثل ديور، شانيل، يف سان لوران، وأخرى. يمكن العثور على العطور المفضلة لديك بسهولة وبأسعار تنافسية.

 

قسم المكياج

 يتم تقديم مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة مثل أحمر الشفاه، الظلال، البلاشر، الكونتور، وغيرها. ويمكن العثور على براندات عالمية مثل شانيل، جيفنشي، ديور، وأخرى.

 

قسم العناية بالجسم والبشرة

مجموعة شاملة من المنتجات للعناية بالشعر والوجه والجسم. ويشمل ذلك العناية بالشعر، والعناية بالوجه، والعناية بالجسم، والعناية بالأظافر، والعناية بالشفاه، وغيرها.

 

قسم أجهزة التجميل الطبية

مجموعة واسعة من أجهزة التجميل والعناية بالبشرة والجسم والشعر والأظافر. ويمكن العثور على جهاز التنظيف العميق للبشرة، وجهاز التدليك، وجهاز الحلاقة، وغيرها.

 

قسم العدسات التجميلية

 يمكن العثور على مجموعة من العدسات التجميلية المختلفة لتغيير لون العين بشكل طبيعي وجذاب، والتي تأتي من براندات عالمية مثل سولوتيكا، فريشكونتاكت، لينزاتو، وأخرى.

 

بشكل عام، يعتبر متجر فوشي واحدًا من أفضل المتاجر العالمية في المملكة العربية السعودية  بمجال العناية والتجميل، حيث يقدم مجموعة واسعة مختارة من المنتجات الفاخرة والأصلية من علامات تجارية عالمية مشهورة، ويوفر خدمة تسوق عبر الإنترنت سهلة ومريحة.

سيعجبك أيضاً

منتجات المكياب الاصلية  

منتجات العناية بالأظافر


الموقع

ساعات العمل

الأحد 24 X 7
الاثنين 24 X 7
الثلاثاء 24 X 7
الأربعاء 24 X 7
الخميس 24 X 7
الجمعة 24 X 7
السبت 24 X 7

التقييمات

سياسة الاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع

حرصًا منا على رضاكم سيتم استرجاع المنتجات التالفة أو تعويضكم برصيد في المحفظة شامل الشحن، ولا يتم استرجاع المنتجات المستخدمة أو التي تم فتحها لسلامتكم.

كما يمكنكم استرجاع منتجات الأجهزة بشرط لم يتم استخدامها أو فتحها وأن تكون بحالتها الأصلية كما تم استلامها من فوشي

 

س: هل هناك رسوم للاسترجاع؟

ج: عند استرجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فأن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها 21 ريال ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع،

اما عند استرجاع المنتج التالف فإن فوشي تتحمل كامل الرسوم.

 

س: كيف يمكنني استرجاع المنتج التالف؟

ج: يسعدنا خدمتكم حيال ذلك من خلال إرسالكم تذكرة على الطلب أو عبر خدمة العملاء المتوفرة في تطبيقنا "فوشي" أو من خلال الاتصال بالرقم 920010099 ، ولا بد للمنتج أن يكون في غلافه الأصلي وغير مفتوح أو تغيير ملامح التغليف الخاص بالمنتج . أخذا بعين الاعتبار ضرورة شحن القطعة داخل بوكس فوشي.

 

س: كم هي المدة المسموحة استرجاع المنتج التالف؟

ج: يمكنكم استرجاع المنتج التالف خلال 7 أيام من عملية الشراء.

 

س: كم تستغرق عملية الاسترجاع للمنتج التالف؟

ج: في فوشي نعمل بكل جهد لإرضائكم، قد تستغرق مدة عملية الاسترجاع 7 أيام عمل.

 

س: في عملية الاسترجاع، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته؟

ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم يتم استرجاع المبلغ بحسب الطريقة المتبعة في الدفع. وسوف يسترجع المبلغ رصيد في محفظة العميل.

 

فوشي .. يدل عليك