صورة الغلاف

من نحن

مرحباً بكم في الموقع الإلكتروني لمجوهرات الكوهجي. على مدى أكثر من ٦٥ عاماً في مجال المجوهرات الفاخرة، تميزت مجوهرات الكوهجي من خلال أعمالها التي تمزج بين روعة الفكر وجمال الفن ودقة الصناعة.

ومن خلال موقعنا الإلكتروني يسرنا أن نضع أمامكم مجوهراتنا المبتكرة بطريقة جميلة تعطي لمسة خاصة من الأناقة لمن يرتديها، وتعكس حساً فنياً عصرياً. ونطلعكم على قطعنا العصرية والمتميزة. محافظين على طابعنا الخاص وتألقنا الدائم عبر كل قطعة. لننقل بهذا روعة فننا إلى كل بقاع العالم.

تاريخنا

منذ اكثر من 65 عاماً، تعاون الأخوان عبد الله وعبد الواحد الكوهجي في تأسيس اسم في عالم المجوهرات الأنيقة والراقية في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، والتي أصبحت رمزاً للعراقة والأصالة، بتصاميمها الفريدة من المجوهرات ذات الجودة العالية والألماس النقي الفريد.

يتم إنتاج مجوهرات الكوهجي بالشراكة مع أعرق وأنجح دور المجوهرات ونخبة من المصممين العالميين المحترفين الذين ينتجون تصاميم أنيقة من المجوهرات المرصعة من أرقى وأنقى قطع الألماس والأحجار الكريمة.

تتميز مجوهراتنا بجودتها الفريدة والتي احتفظت بها منذ عقود. ولا زلنا حتى هذه اللحظة، نواصل مسيرة الابتكار مع عملائنا الذين يثقون بنا وتجمعنا بهم علاقة خاصة، وهم يحظون بتجربة مثالية معنا في عالم المجوهرات الأنيقة والراقية، من خلال استراتيجيتنا التي صيغت بدقة وحرفية في المجوهرات وفي التجربة المثالية التي نقدمها لعملائنا وزبائننا.

التزامنا بالتميز 

التألق، الاحترافية، التميز، الأصالة، صفات تسعى مجوهرات الكوهجي لتكريسها بدءاً من التصميم حتى الانتهاء من التنفيذ.

تؤمن مجوهرات الكوهجي بأهمية الجودة والتميز، وتدرك تماماً أن هذه العوامل لا تأتي من دون تكوين الثقة بيننا وبين الزيائن، ولهذا السبب نولي إهتماماً بالغاً بكافة التفاصيل في مجوهراتنا والتصاميم المختارة ونتعمق في فحص وإختبار كل قطعة من الماس والأحجار النفيسة للتأكد من مطابقتها كافة معايير ومؤشرات الجودة المتبعة في أعلى المعاهد العالمية.

ويمتد هذا الاهتمام إلى علاقتنا بعملائنا ما بعد الشراء، ونولي إهتماماً كبيراً بالخدمة المقدمة للعميل فنحرص على أن نكون موضع ثقة ومرجعاً وقت الحاجة لدى جميع زبائننا، من خلال التواصل الدائم بالشفافية التامة، الصدق والأمانة، وفلسفتنا في ذلك: "مجوهرات تثق بها".

الموقع

ساعات العمل

الأحد 09 ص - 10 م
الاثنين 09 ص - 10 م
الثلاثاء 09 ص - 10 م
الأربعاء 09 ص - 10 م
الخميس 09 ص - 10 م
الجمعة 04 م - 10 م
السبت 09 ص - 10 م

التقييمات

وسائل التواصل