صورة الغلاف

من نحن



ميلورا - وجهة الكل في مكان واحد لجميع احتياجات جمالك. لطالما كانت الرؤية التي نشأت عن إنشاء Melora هي أن تكون حلًا شاملاً لعملائنا. نقدم عطورًا أصلية ومنتجات العناية بالبشرة والشعر والماكياج من جميع العلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء العالم. كان هدفنا إنشاء منصة ترحيب حيث يمكن لكل فرد في المنطقة تجربة القوة التحويلية للجمال. نحن نؤمن بأن تقدير خصوصية كل شخص والتأكيد على الصفات التي تجعله فريدًا بشكل جميل ورائع هو ما يدور حوله الجمال.

 

 

مهمتنا:

 

تكريم أهمية الجمال في وجودنا. تغيير طريقة تمثيل الجمال. دعم الأسباب التي تهم. وتعزيز شعور أعمق بالهدف لعملائنا وأعمالنا وعلامتنا التجارية. سنعيد تعريف معنى الجمال في العالم من خلال العمل معًا.

 

 

رويتنا:

 

أن نكون الوجهة الرائدة والأكثر إعجابًا للجمال وأن نلبي رغبات ورغبات الجميع في الجمال بكل تنوعهم اللامتناهي.

 

 

قيمنا:

 

  • الشغف: للتأثيرات الإيجابية التي يمكن أن تتركها العناية بالبشرة على كلا الجنسين - الرفاهية والثقة بالنفس والتواصل الاجتماعي. شغف بعمل يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالناس ورفاههم بشكل عام.
  • التميز: إطار فكري يدور حول السعي الدائم للتحسين وتحقيق المزيد من التميز. لنكون قادرين على تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا ، نشارك جميعًا الدافع للتفوق على أنفسنا. 
  • النزاهة: تأسست شركتنا على مبدأ السلوك الأخلاقي. تعمل البوصلة الأخلاقية التي تعزز العدالة واحترام جميع أصحاب المصلحة والانفتاح التام كأساس لكل ما نقوم به.
  •  الابتكار: نحن نركز أنظارنا على المستقبل ، كما فعلنا منذ بدايتنا ، ونتوقع احتياجات السوق وتوقعاته من أجل توجيه أعمالنا نحو النجاح على المدى الطويل.
  •  الاحترام والأمان: نعمل كل يوم لخلق مساحة آمنة ومرحبة لعملائنا وشركائنا في العمل وموظفينا. نعتقد اعتقادًا راسخًا أن الجمال والعناية الذاتية للجميع لأننا نعمل لنصبح بائعي التجزئة الأكثر إثارة للإعجاب والرائدة.

 

 

التزاماتنا تجاهك

 

 

المصداقية:

 

في ميلورا ، لدينا فريق متخصص يراقب أصالة المنتج للتمييز بين المنتجات الحقيقية والمقلدة ويتأكد من أننا نبيع فقط المنتجات الأصلية والحقيقية بنسبة 100٪.

 

 

جودة المنتج:

 

لنوفر لك أفضل جودة وتشكيلة من المنتجات ، نحمل أفضل العلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من شركائنا التجاريين. قبل أن يتم إرسالها إليك ، تخضع منتجاتنا لفحص صارم وعملية مراقبة الجودة.

 

 

الخدمة سريعة:

 

لراحتك ، نقدم خدمة التوصيل في نفس اليوم أو في اليوم التالي. بناءً على البضائع التي حددتها وعنوان التسليم ، سنقدم لك دائمًا أفضل بدائل التسليم.

الخدمات التجارية

الموقع

ساعات العمل

الأحد 09:00 ص - 06:00 ص
الاثنين 09:00 ص - 06:00 ص
الثلاثاء 09:00 ص - 06:00 ص
الأربعاء 09:00 ص - 06:00 ص
الخميس 09:00 ص - 06:00 ص
الجمعة 09:00 ص - 06:00 ص
السبت مغلق

التقييمات

اتصل بنا