صورة الغلاف

من نحن

 من بدايتنا المتواضعة في عام 1975 ككشك في مركز تجاري لبيع القهوة الكاملة فقط ، أصبح Second Cup Coffee Co. ™ أكبر تاجر تجزئة متخصص للقهوة في كندا. هدفنا هو أن نكون الأفضل. وهذا يعني بالنسبة لنا وضع القهوة في لب الأعمال التجارية ، مع التركيز على الجودة والابتكار وخلق تجربة فردية لعملائنا.

من خلال الابتكار والاستدامة والتركيز على المجتمع في الحمض النووي وفي حبوبنا ، نعلم أنك تريد كأسًا ثانيًا.

في آب (أغسطس) 1975 ، وُلدت Second Cup كمركز تجاري لبيع الأكشاك يبيع ستة مزيج من حبوب البن المتخصصة.

كانت هذه بداية صغيرة ولكنها مثيرة للإعجاب لما كان سيأتي لاحقًا - مستقبل مثير كعلامة تجارية كندية أساسية ، حيث يتم تحضير القهوة الطازجة اللذيذة يوميًا.

طوال أواخر الثمانينات ، شهدت السلسلة نمواً سريعاً. بحلول عام 1989 ، كان لدى Second Cup قرابة 130 مقهى ، مع مراكز التسوق ومواقع برج المكاتب التي تضم أكثر من ثلثي شبكة المقاهي ، والتركيز المستمر على القهوة المخمرة ، والبن كامل الدسم والبضائع ذات الصلة بالقهوة.

في التسعينيات من القرن الماضي ، صممنا الفرنسيين وتراجعنا في سوق كيبيك بمقهى في مونتريال.

ميس اوي! مع انتشار ثقافة المقاهي في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ، قمنا بتوسيع عروضنا لتشمل قهوة إسبرسو ، ومشروبات الخلاط ، والشاي المثلج وغيرها الكثير.

وباعتبارها شركة تجزئة متخصصة في بيع القهوة في كندا ، فقد أصبحت Second Cup مكانًا ثانيًا لمئات الآلاف من العملاء يوميًا. ولأننا نعرف أن عملائنا يقدرون فنجانًا رائعًا من القهوة ، فقد أنشأنا بيئة تسلط الضوء على عملية اختيار القهوة المتأنية هذه ، وتكريم مجتمع البن العالمي ، ونشارك معهم المعرفة الغنية بالقهوة لدينا.

إلى جانب باريستا التي تحتفل بالحرفية وتفخر بكل ما تفعله ، فإن كل تجربة مصنوعة يدويًا.

قررنا أن الوقت قد حان لإجراء عملية تحول - تم افتتاح مفهوم مقهى The Second Cup Coffee Co. في الخامس من ديسمبر في 289 King Street West في تورنتو. للذهاب مع المظهر الجديد ، قمنا بتجديد ما يجري في أكوابنا أيضًا.

على طول الطريق من كاليفورنيا المشمسة ، انضم Pinkberry® من اللبن الزبادي إلى قائمتنا لجعل الحياة أكثر حلاوة. المكونات الطازجة عالية الجودة تجعلك تشعر بالرضا عن الانغماس ، مع ما لا يقل عن 100 سعرة حرارية لكل كوب.

خدمات المتجر

الموقع

ساعات العمل

الأحد 08 ص - 04 م
الاثنين 08 ص - 04 م
الثلاثاء 08 ص - 04 م
الأربعاء 08 ص - 04 م
الخميس 08 ص - 04 م
السبت 08 ص - 04 م

التقييمات

وسائل التواصل