ستيك هاوس


  • (قيم الشركة)
  • نوع العمل:
    متجر فعلي
  • الرقم الموحد:
    920007733
  • الرقم المجاني:
    8002492222
  • رقم الفاكس:
    0112439189

امسح رمز الاستجابة السريعة

مشاهدات صفحة الأعمال
241
معلومات عنا:

سيتم تذكر عام 1992 دائمًا بإعجاب في ستيك هاوس باعتباره العام الذي ولدت فيه الأحلام. قبل أكثر من عقدين ونصف - قبل بضع سنوات من ظهور أبراج الفيصلية والمملكة الشهيرة في عاصمة البلاد - فتحت دار ستيك هاوس أبوابها للجمهور لأول مرة كمطعم غير رسمي يتسع لـ 60 مقعدًا في شارع الثلاثين القديم في الرياض. وكما يقول المثل ، الباقي هو التاريخ.

ماضي ستيك هاوس المتنوع هو رحلة نمو مجزية بدأت بأبواب الصالون المتأرجحة وحفنة من طاقم مطعم يرتدون باندانا يغذون حلم مطعم مزدهر بأن يُعرف بأنه وجهة الرياض لشرائح اللحم الرائعة والخدمة الودية. في الواقع ، قبل سنوات من وصول العديد من العلامات التجارية للمطاعم الغربية ، كان ستيك هاوس من بين أول مطاعم "المطاعم غير الرسمية" في المملكة العربية السعودية.

اليوم، ستيك هاوس هي أكبر سلسلة مطاعم غير رسمية في المملكة ، حيث تخدم أكثر من 2 مليون ضيف سنويًا ، ومنحت "أفضل مطعم في المملكة العربية السعودية" تكريمًا غير مسبوق أربع مرات في الاحتفالات السنوية لجوائز التميز السعودي في السياحة. كما تم تسمية ستيك هاوس "أفضل مؤسسة" في الشرق الأوسط من قبل جمعية الأعمال الأوروبية، أكسفورد، المملكة المتحدة. تقع مطاعمنا الـ 18 في أماكن مناسبة في جميع أنحاء المدن الرئيسية في البلاد.

تقدم مطاعم ستيك هاوس خدمة دافئة ورعاية حقيقية في بيئة نظيفة وآمنة ومريحة. لا تزال قائمتنا حتى اليوم تقدم بعض خيارات القائمة المفضلة من عام 1992 بما في ذلك شوربة "All-You-Can-Eat" الطازجة الشهيرة و"Salad Bar". بالإضافة إلى ذلك ، يقدم ستيك هاوس الآن مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض لإرضاء الجميع. ويتميز بمجموعة كاملة من شرائح اللحم عالية الجودة والمعتمدة من الحلال. تُشوى شرائح اللحم الخاصة بنا حسب رغبتك في النار المفتوحة في العصائر الطبيعية. إذا كنت ترغب في الشواء بنفسك ، فإن ستيك هاوس يقدم طريقة صحية لطهي شرائح اللحم البطيئة على 440C حجر جرانيت بركاني معالج خصيصًا.

من شطائر الحرفيين والبرجر إلى شرائح اللحم المشوية الممتازة، والدجاج، ومقبلات المأكولات البحرية ومجموعة متنوعة من المقبلات المثيرة والحلويات الطازجة ومجموعة من خيارات المشروبات الصحية، يعتبر ستيك هاوس ملاذًا مثاليًا لمحبي الطعام من جميع الأعمار.


  • الخدمات المقدمة:
    الخدمات غير متوفرة


  • الموقع وساعات العمل:

    • ساعات العمل:
      الأحد:
      03:00 م - 02:00 ص

      الإثنين:
      03:00 م - 02:00 ص

      الثلاثاء:
      03:00 م - 02:00 ص

      الأربعاء:
      03:00 م - 02:00 ص

      الخميس:
      03:00 م - 02:00 ص

      الجمعة:
      03:00 م - 02:00 ص

      السبت:
      03:00 م - 02:00 ص
    • الموقع الرئيسي
      الرياض
      2803 طريق الامير محمد بن عبدالعزيز, حي العليا
      الرياض 12222 - 8092
      المملكة العربية السعودية