التعاونية للتأمين


امسح رمز الاستجابة السريعة

مشاهدات صفحة الأعمال
273
معلومات عنا:

رواد التأمين

شركة التعاونية للتأمين هي شركة مساهمة سعودية تأسست عام 1986م بموجب السجل التجاري رقم 1010061695 وتاريخ 18/1/1986م، كأول شركة تأمين وطنية مرخصة في المملكة العربية السعودية لممارسة كافة أنواع التأمين وفقاً للمبدأ التعاوني المجاز شرعاً. ويبلغ رأسمال الشركة المصرح به والمدفوع 1250 مليون ريال سعودي.

وقد حصلت التعاونية على الترخيص رقم ت م ن/1/200412 من مؤسسة النقد العربي السعودي ، كأول ترخيص في قطاع التأمين وفق نظام مراقبة شركات التأمين التعاوني، كما أن الشركة خاضعة لرقابة وإشراف مؤسسة النقد العربي السعودي.

وتوفر التعاونية لعملائها ما يزيد عن 60 نوعاً من أنواع التأمين بما فيها تأمينات الطبي، والسيارات، والحريق والممتلكات والهندسي، والحوادث المتنوعة والبحري والطيران والتكافل وتأمينات المسؤوليات وكثيراً من أنواع التأمين الأخرى.

ومنذ تأسيسها اضطلعت شركة التعاونية بدور رائد في قطاع التأمين، ومن خلال خبرتها التي تمتد لأكثر من 33 عاماً، استطاعت الشركة أن تعزز من مزاياها التنافسية ومن جودة خدماتها لتصبح الخيار الأول لعملاء التأمين في المملكة العربية السعودية.

استراتيجية جديدة.. بداية مرحلة

لقيادة التغيير الحاصل في سوق التأمين السعودي، ولمواكبة التطور في قطاع الأعمال في ظل رؤية المملكة 2030، طورت التعاونية استراتيجيتها للحفاظ على ريادتها واستغلال الفرص الواعدة التي يتيحها السوق وتمكين المجتمع من التقدم بأمان نحو المستقبل من خلال ابتكار الحلول التأمينية لحماية العملاء من الأفراد والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى، آخذين في الاعتبار قدرات التعاونية والكفاءات البشرية التي تمتلكها والتي من خلالها استطاعت أن تبقى في طليعة سوق التأمين السعودي لأكثر من 30 عاماً.

وعليه حددت التعاونية رؤيتها ورسالتها لتواكب تطلعاتها في المرحلة القادمة بالاستناد على ركائز استراتيجية تضع العميل في محور اهتمام جميع إدارات الشركة ولتبتكر كل ما يحتاجه من منتجات وخدمات تأمينية تحمي مسيرته وتحقق أهدافه.

رؤيتنا

"تمكين مجتمعنا من التقدم بأمان وباستمرار نحو المستقبل".

رسالتنا

"أن نكون الشريك الأقرب لعملائنا، بما نقدمه من حلول تأمينية مبتكرة، توفر لهم الأمان، وتمكنهم من مواجهة المخاطر المستقبلية".

سوف تساهم المشروعات التي تم تنفيذها على ضوء هذه الاستراتيجية، في تحقيق المزيد من النمو والتوسع وتعزيز المركز التنافسي للشركة، ونقلها لمرحلة جديدة في مسيرتها الرائدة.