من نحن

أسست شركة فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا مكانة رائدة في السوق، كونها المشغل الافتراضي الوحيد للهاتف الجوال (MVNO) في المنطقة. و شهدت فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا (VMMEA) نمواً وتقدماً هائلين منذ دخولها السوق لأول مرة في عام 2006. مع اتفاق مستخدمي الجوال في اعتبارها بطلة منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، اليوم نحن نخدم الملايين من العملاء في خمسة أسواق: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، جنوب أفريقيا وماليزيا، ونتمتع بمكانة راسخة تخولنا لريادة إطلاق المزيد من العروض الرقمية.
فيرجن موبايل السعودية يتم تشغيلها محلياً، وهي تابعة لمجموعة فيرجن موبايل. وتكمن مهمتنا في جعل خدمة الجوال افضل. نشعر بالفخر بخدمة العملاء في جميع اسواق المملكة العربية السعودية، ولذلك قمنا بتصميم خدمة رقمية ستمنحك تجربة رائعة مع فيرجن موبايل.
نحرص على جعل العميل على اطلاع دائم بما نقوم به وكذلك على تقديم تجربة متكاملة. مع فيرجن موبايل انت لست عميل فقط انت فرداً من عائلة عالمية، من مجتمع وعالم من الخبرات.
يعمل موظفونا وعملائنا وشركاؤنا معاً لتحسين خدمات الجوّال.
في المملكة العربية السعودية، حصلت فيرجن موبايل على جائزة “أفضل تجربة رقمية للعملاء وتحقيق نتائج أفضل” بالاعتماد على تقنيات جينيسيس في الحدث السنوي (قمة-جي الشرق الاوسط -Middle East G-Summit ) الذي نظمته شركة جينيسيس في 2018 . يعكس ذلك التزامنا بالاستمرار في كوننا ابطال العملاء.

الموقع

ساعات العمل

الأحد 08:00 ص - 04:00 م
الاثنين 08:00 ص - 04:00 م
الثلاثاء 08:00 ص - 04:00 م
الأربعاء 08:00 ص - 04:00 م
الخميس 08:00 ص - 04:00 م
السبت 08:00 ص - 04:00 م

التقييمات

وسائل التواصل