زهران القابضة


امسح رمز الاستجابة السريعة

مشاهدات صفحة الأعمال
426
معلومات عنا:

تعتبر مجموعة شركات زهران والتي تعرف اليوم باسم شركة زهران القابضة التي تأسست عام 1975 من المجموعات الاستثمارية الرائدة التي تنشط داخل وخارج المملكة العربية السعودية. وتتخصص “زهران القابضة” في طيف واسع من الصناعات تتراوح بين التشغيل والصيانة، الإنشاءات والمقاولات، الاستثمار المالي والعقاري، الأجهزة المنزلية والعديد من الأعمال الأخرى.

تتبوأ شركة زهران القابضة أعلى سلم كبريات الشركات المحلية حيث تعتبر من أكبر 50 شركة عاملة في المملكة العربية السعودية، هذا وتزيد القوة البشرية الحالية عن الـ 25,000 موظف (عام 2014).

تتوحد كل الشركات الفرعية وتتكاتف جهودها تحت “مظلة” شركة زهران القابضة، فهذه المظلة – الشركة الأم – توفر للشركات التابعة لها مجموعة من الخدمات المشتركة عبر شبكة واسعة من التحالفات الاستراتيجية. هذه التحالفات التي تم بناءها عبر فترة ممتدة من الزمن توفر عمقاً متزايداً واتساعاً في خبرات المجموعة، وكذلك توفر فرصًا أكبر لتوفير التكاليف عبر الاستفادة من الاقتصاديات المتاحة. في زهران القابضة، لا يوجد فرد ذو أهمية تربو على أهمية الفريق. حيث تُهيئ بيئة الشركة لكل أفرادها العمل مع بعضهم البعض لإنتاج مجموعة متنوعة من الخدمات لمختلف عملاء المجموعة.

لقد اكتسبت زهران القابضة على مدار فترة وجودها بالسوق احترام وثقة جميع الشركاء والعملاء. فلقد تم نسج أواصر علاقات ما لبثت هذه العلاقات أن أصبحت إحدى ركائز النمو والازدهار للمجموعة. إننا إذ نتوجه بالشكر للجميع فرداً فرداً نتطلع للإبقاء على كينونتنا كجسم واحد موحد لا يلين.

الأهداف والرؤية

الأهداف

تتمثل أهدفنا في تقديم أفضل المنتجات والخدمات والتكنولوجيا في المملكة العربية السعودية والأسواق الأخرى التي تعمل فيها، مع مضاعفة قيمة حقوق المساهمين والحفاظ على شراكة متميزة مع عملائنا وموظفينا وشركاءنا.

الرؤية

تزويد العملاء بالمنتجات المتميزة والخدمات المتخصصة التي يحتاجون إليها في عالمنا اليوم.

رسالة رئيس مجلس الإدارة

منذ إنشائها في عام 1975، تطورت “زهران ” من شركة صغيرة تعمل في مجال التشغيل والصيانة إلى مجموعة استثمارية إقليمية رائدة.

اليوم أصبح الملف الاستثماري لزهران في غاية التنوع ويشمل أكثر من 15 شركة فرعية تعمل في العديد من القطاعات المختلفة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

يُعزى نجاح شركتنا إلى قدرتنا الدؤوبة على الاستطلاع والتحديد والاستجابة للمطالب المتغيرة عبر أسواق عالية التنظيم. لقد تعود عملاء زهران أن نقوم دائماً بفعل أشياء عظيمة، وهو ما نقوم به بالفعل لتحقيق الأهداف المرجوة.

مع مطلع كل يوم، ينصب تركيز القوة البشرية للمجموعة المتمثلة في أكثر من 25 ألف موظف على تزويد عملائنا بالمنتجات والخدمات المتكاملة التي يحتاجون إليها لتحقيق أهدافهم الاستراتيجية.

إن التزامنا المتواصل للتأثير إيجابياً على توقعات العملاء منا مع التحلي بقدر من الشجاعة والمخاطرات المحسوبة أدت إلى تبوء زهران القابضة مواقع عالية لدى الجميع لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية.

وحيث أن “زهران ” مقبلة على مرحلة جديدة، لا يسعنا إلا أن نكون مدينين للأبد لكل من شارك بهذا النجاح. إننا نتطلع بجد وشجاعة للتحديات والفرص والعلاقات الجديدة التي ستحملها السنين القادمة لنا إن شاء الله.

الشيخ غرم الله الزهراني“رئيس مجلس الإدارة”.


  • الخدمات المقدمة:
    الخدمات غير متوفرة


  • الموقع وساعات العمل:

    • ساعات العمل:
      الأحد:
      08:30 ص - 05:30 م

      الإثنين:
      08:30 ص - 05:30 م

      الثلاثاء:
      08:30 ص - 05:30 م

      الأربعاء:
      08:30 ص - 05:30 م

      الخميس:
      08:30 ص - 05:30 م

      الجمعة:
      مغلق

      السبت:
      مغلق
    • الموقع الرئيسي
      الرياض
      3211 طريق العروبة, حي السليمانية
      الرياض 12245 - 8428
      المملكة العربية السعودية